الاثنين، 20 يناير 2014

مصطلح البيومي والبيايمة في القرآن الكريم ... واللغة العربية ... السيد محمد البيومي الهاشمي بالقدس ...









مصطلح البيومي والبيايمة ...
في القرآن الكريم  ...
 واللغة العربية ...
مصطلح بيم هو شيفرة روعة التركيب تتوائم مع بقية المصطلحات العربية والقرآنية  المعبرة عن حالة الأبوية الإلهية في مصطلح القرآن الكريم : والمصطلح الفعل يعني الحديث عن البيم وهو حالة الدوران الالتفافي القادر على صنع الحالة و تعبئتها وجمعا وفق أطروحة اجتماعية : والبيم لغة ومعنى هو الظهور والإعلاء والانفتاح على الآخرين بثقافة عقلية تقدمية قادرة على التحريك ... والبيم في المشتركات اللغوية مثله مثل مشتركاته : البيم : البون : اللين : القيم : العلم : النور : الصدر : العلو : فيتحول المصطلح من حالة المفرد الى حالة الجمع : فيكون البيم : اليمات : البين : البينات و بالدلائل الهامة والمبشرة على النور والتقوى  (1) لهذا كان اقتطاف مصطلح البيم دالة الأبوة الأخلاقية النسبية والاصطفائية إنها بكل الدقة اللغوية وفلسفتها الإبراهيمية الأمة : إن إبراهيم كان أمة ... الأمة تكنى بالبحر وكهف العلم بحرا والبحر نهرا والنهر جعفرا يحتاج الى ربط البحر بثورة النهر لتكون حضارة ما بين النهرين تفرض الأبوة المحمدية عجزت الأقلام أن تحددها لفقدان الهوية والتشخيص الإلهي السماوي للمعادلة فكان الوعد يتحقق بالنبوة الكاملة والخمسة الأزليين المخبوئين الشاهدون على التاريخ الأممي والأزلي يرقدون العسكرية انتظارا في شارات البدء لا يعرفون للسكينة والصمت إلا  نظرية واحدة في زمن الأيام الأخير وانفجار الساعة الكبرى الموشك ( انتهى عهد النوم يا خديجة ) ونردد هذا زمن خديجة وأبناء خديجة حاملة سر الزمان والمكان الأم الأزلية لثورة الخلق الآدمية فكانت سر الانبثاق بي وبإخوتي من لدن حكيم خبير فكنت العلي الحكيم في الملكوت الإلهي القويم كنت الخمسة المطهرون في الأزل انوب عن أخوتي أبرار التاريخ الأزلي : إبراهيم والقاسم وعبد الله والزهراء وزينب : ومعهما بشرى الأزل عروسة اليمن ونصف سبأ أن لم تكن فلسفة سبا التنظيم وفلسفتي الأزلية ...
تعريف البيم والبيوم ...  (1)
قال الْحَقْ بيَمامَتِك :  ج1: 61 : يمم :
واليمم هو اليم الحالة الموعود بالامتداد والثقافة التوسعية القادرة على جعل الحالة  الى معرفة والبيومية هي الظهورية هي بالحروف الهاشمية ... فكانت الرسالة الإلهية تصلني في قلب النخاع القلبي أن فلسف رؤيتك عبدي على الحروف المركبة كما هي : ( بي )  و ( مي ) : أي أبي وأمي وهو الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  : فيكون السر الإلهي في أصل مركبات الحروف وانبثاقها في سرنا الأزلي ليملأ هذا الاسم جنبات مصر والهند وأفريقيا كلها وإيران وليبيا ...  وكل أركان الأرض وصل بي أنا حافظ سر الوجود وأعوذ بالله من كلمة أنا ... ( أنا أبوهم وعصبتهم )   (2)  لذلك كانت المؤامرة على النص بأحاديث  جائرة فذكر الغوغاء أن أبناء النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  كلهم ولدوا من شقيقتي فاطمة  عليها السلام : وكان هذا الحديث دالة التزييف الكلي على التاريخ : لذا تم للخائنون في التاريخ ما أرادوا فحرفوا الدين وكادوا يحرفوا القرآن المعظم لو ملاحقتي له وأنا الأزلي الوجود لازلت أغربل : وهنا انظر يا مدارس سطري لهذا الحديث   : ( كل سبب ونسب منقطع يوم القيامة ما خلا سببي ونسبي وكل بني أنثى عصبتهم لأبيهم ما خلا ولد فإني أبوهم وعصبتهم  ) (3)  وهذا حديث صحيح فيه التأصيل والحديث الآخر النص فيه  النص : ( إن لكل بني أب عصبته ينتمون إليها إلا ولد فاطمة فأنا أبوهم وعصبتهم وهو عترتي خلقوا من طينتي ويل للمكذبين بفضلهم ومن أحبهم أحبه الله ومن ابغضهم أبغضه الله )  (4) فهذا حديث باطل فيه دس مذكور للبيان والتدليل في كل الأحاديث التي تشير لفاطمة الزهراء عليها السلام وهي زوجتي في الأزل بأنها أم البيت النبوي هو حديث أريد به الدس والكذب الجهر لتحريف النص عن السيدة خديجة وإزاحتها عن مسرح الفعل النبوي ولهذا اذكر جليا وبوضوح عن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهو أبي وروحي التي بين جنبي حقا وصدقا وعدلا : قال لي بالحرف أن : ( كل الأحاديث الواردة في فاطمة  الزهراء بأنها أصل النسب المحمدي هو باطل فكيف بني وأين زوجتي يا ولدي البر إبراهيم عليك السلام وعلينا السلام والصلوات ولهذا أقول بلسان النبي أبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  : بان هذا الحديث أصلا كنت قد ذكرته على زوجتي خديجة عليها رضوان الله وسلامه ( ذكر الصحابي أبو بكر الصديق قال أن الذكر بلفظ  : (عليها رضوان الله وسلامه  ) هو قول النبي وانا اسمعه باستمرار يقول عنك وعن خديجة عليهما السلام إنهما أصل الذرية وبهذا اشهد يا أخي الجبار وهذه لغتي وانا افخر بك عظيما في كل ساعة حي كنت تأتيني  وأنت البيومي حقا وانت الذي بمت اللغات وتفحصت الأجيال ولازلت روحي التي بين جنبي فكيف أنت روحي التي بين جنبي وأضل يا أعز خلق الله على قلبي . لقد قلت على المنبر : منبر رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم : وقلت أن الوريث للنبي هو ابنه إبراهيم عليه السلام والصلوات ولهذا تناوبت الخلافة بعد دفن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم   وأنت  معنا في الدفن شاهدوك كل الأمة والعباد وان تكفن في النبي وتغسله :. فكيف اغسل النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وأنا صاحبه وابن عمه اللزمية كما هو تعبير أهل الشام أنا ابن حمزة ابن عبد المطلب عليه السلام : فلماذا تغييب التاريخ عنك وأنت القائد من هذا وهذا هذا وعزة الله وعزة رسوله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  بأنك أنت الذي دفنت أبيك محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  . ,أنت وفاطمة اللذان نزلا معه في القبر ولم يدخل القبر سواكما وقلت عظم الله أجوركم جميعا يا أصحاب النبي أبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ثم خرجت للفلاة لا  تريد عزاء من احد وقلت كفاني ما حباني ربي إني الشفيع شفعت لهم وعزة الله وأبوك الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ما دخل بيتك إلا أنا اليوم الأول وكلهم جاؤا للمناكفة والله تعالى قال لا يدخل على ولد نبيي سوى إبراهيم النبي بعد أبيه وخاطبني الهي العظيم وقال : يا صاحب النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  : أنت الموكل بالرسالة بعد النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم    
 وإبراهيم يحتاج مدة حتى أرسله وكنت يا حبيبي ويا قمري ملئت لك الدنيا هنا شعرا وتكتب عن غيري أنا أوفيك حقك كما أوفيت حب أبيك وأنت الذي دافعت والله عن حقيقتنا منذ اليوم الأول وقلت الذي حدث وقضى الله أمرا إلا يطبع هذا الكتاب  (1) قال الله تعالى في وقته : لا تتعجلوا على مالك عبدي الرسالة فقد حبوته السر وانتهى وأما الرسالة التي جائتك بالكتاب المنحرف من احد المرسلين بالزور هو من فعله هو ولو تؤكد علي بعدم ذكر التحديد لانتهت عليه بالسيف : ولكن اختيارك لي في القيادة الإلهية كان صوابا ولو ذكرته عرضا لكنك أسست مدرسة الصحابة وأهل البيت ورفضت فكر الكراهية وفقت وهذا السطر هو نقطه هامة للفصل فيه بان اسم البيومي واشهد بالله العلي العظيم انه قد ذكره رسول الله صلى الله عليه وآله على المنبر وهو أنت الذي تبوم لأمك وأبيك الولاية بدون تفكير فالبومة مستسلمه لله تعالى وأنت الخاشع اشهد بالله خشوع النسر منذ ولدت وقمطناك وارتحلت للسماء بدون وفاة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . وهكذا انتهى التاريخ لتبدأ و أنا جوارك لا أفارقك وأما كل ما أخبرته للناس عن الولاية فقد فزت فوزا عظيما فيه وأنت عنيد لا تبالي من اخطأ ولا من أصاب وكلك الله تعالى في العباد وأنصفتهم بالدعاء المسدد وفقك الله تعالى للجهاد والثورة وأنا لله وأنا إليه راجعون وفقت في سطرك وأنا قلبيك المتوهج ... وفقت يات متوهج الضمير والله يوفقك على السداد والتوفيق انتهت الكلمة للصحابي الجليل أبو بكر الصديق عليه السلام والصلوات .  
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1)  ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج   ،  ص    ،  باب  : "        "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
(2) رواه الخطيب البغدادي : ج11 / 288  
(3) الصواعق  المحرقة ص 156
(4) السيوطي : مسند فاطمة الزهراء رضي الله عنها  وما ورد في فضلها . ط دار ابن حزم . بيروت  ط1/ 14 14 م ــ 1994م : ص 120 أو 80
(5) أخرجه الطبراني في ترجمة الحسن .
وأما الحديث الذي رواه جابر ابن عبد الله عليه السلام عن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم :
: [  إن الله عز وجل  جعل ذرية كل نبي من صلبه وجعل ذريتي من صلب علي ابن أبي طالب علي  ]  (1) ...
 
وأني لأشهد ربي اني ما ذكرت التعليق على  الحديث وغير لولا أخذته من فم أبي رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم : ودالتي في  الشرح الوفي بالروح والعقل أن هذا الحديث : يخالف العقل والمنطق فكيف كل ذريتي من علي بن أبي طالب والسؤال المجابه أين إبراهيم النبي أنا علينا السلام والصلوات وأين السيد المسيح علينا السلام والصلوات وأين فاطمة الزهراء علينا السلام والصلوات . وأين زينب عليها السلام والصلوات : وأين الذرية التي من صلب النبي وخديجة وأي استخفاف بالعقل لا يشرح الأمر على غير وجهته فأين صلب النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم الذي أنجب الأمم إذا ... ولهذا كان البيم الظهور والإعلاء والإحيائية
( بوم ) البُومُ ذكَر الهامِ واحدته بُومةٌ قال الأَزهري وهو عربي صحيح يقال بُومٌ بَوّامٌ صَوَّاتٌ الجوهري البُومُ والبُومةُ طائر يقَع على الذكَر والأُنثى حتى تقول صَدىً أَو فَيَّاد فَيختصّ بالذكر ابن بري يُجمع بُومٌ على أَبْوام قال ذو الرمة وأَغْضَف قد غادَرْتُه وادَّرَعْتُه بِمُسْتَنْبَحِ الأَبْوامِ جَمِّ العَوازِف  " ...   (1)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 12  ،  ص  61،  باب  : "  بوم       "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
تعريف معنى البون في اللغة العربية :
بون والبون في اللغة العربية :
: ( بون ) البَوْنُ والبُونُ مسافةُ ما بين الشيئين قال كُثيِّر عزَّة إذا جاوَزوا معروفَه أَسْلَمْتُهُمْ إلى غمرةٍ ينظرُ القومُ بُونَها :  ( * قوله « إلى غمرة إلخ » هكذا فيه بياض بالأصل ) وقد بانَ صاحبُه بَوْناً والبِوانُ بكسر الباء : والبوان بالضم عمود الخيمة لغة في البوان بالكسر عن الفراء ) عمود من أَعْمِدة الخِباء والجمع أَبْوِنةٌ وبُونٌ بالضم وبُوَنٌ وأَباها سيبويه والبُونُ موضعٌ قال ابن دريد لا أَدري ما صحتُه الجوهري البانُ ضربٌ من الشجر واحدتها بانةٌ قال امرؤُ القيس بَرَهْرهةٌ رُؤْدةٌ رَخْصةٌ كخُرْعوبةِ البانةِ المنفطِرْ "...  قال ابن الأَثير البَواني في الأَصل أَضْلاعُ الصدْرِ وقيل الأَكتافُ والقوائمُ الواحدة بانية ... والبُوَيْن موضع قال مَعْقِل ابن خوَيلد لعَمْري لقد نادى المُنادي فراعَني غَداةَ البُوَيْنِ من قريب فأَسْمَعا وبُوانات موضع قال مَعْن بن أَوس سَرَتْ من بُواناتٍ فبَوْنٍ فأَصْبَحَتْ بقَوْرانَ قَورانِ الرِّصاف تُواكِله وقال الجوهري بُوانةُ بالضم اسمُ موضع قال الشاعر لقد لَقِيَتْ شَوْلٌ بجَنْبَيْ بُوانةٍ نَصِيّاً كأَعْرافِ الكَوادِنِ أَسْحَما وقال وضَّاح اليمن أَيا نَخْلَتَيْ وادِي بُوانةَ حَبَّذا إذا نامَ حُرَّاسُ النخيلِ جَناكما قال وربما جاء بحذف الهاء قال الزَّفَيان ماذا تَذَكَّرْتُ من الأَظْعان طَوالِعاً من نحوِ ذي بُوانِ قال وأَما الذي ببلاد فارس فهو شِعْب بَوَّان بالفتح والتشديد قال محمد بن المكرَّم يقال إنه من أَطْيب بقاع الأَرض وأَحسَن أَماكِنِها وإيّاه عَنى أَبو الطّيب المتنَبِّي بقوله يَقول بشِعْبِ بَوَّانٍ حِصاني أَعَنْ هذا يُسارُ إلى الطِّعانِ ؟ أَبوكُمْ آدَمٌ سَنَّ المَعاصي وعَلَّمكُمْ مُفارَقةَ الجِنانِ وفي حديث النذْر أَن رجلاً نَذَرَ أَن يَنْحَر إبلاً بِبُوانَةَ قال ابن الأَثير هي بضم الباء وقيل بفتحها هَضْبةٌ من وَراء يَنبُع ابن الأَعرابي البَوْنة البنت الصغيرة والبَوْنة الفصيلة والبَوْنة الفراق  ... "  :
 [ البون والبيم من المشتركات اللغوية تفيدان في العمق اللغوبة البعد في الرؤية والإستراتيجية في التحليلية والبون الرؤية والبعد الشخصي في المنظور والقيمة والشهامة والصدارة : والبوان من البيان وهو اسم الله المبين وهو الذي يبين ليستقيم فيبين حجته ليستقيم وهي من أوصاف الوجاهة والقدرة اللاهوتية في التكوين : وهو دلالات التبين الخارق في حركة الثورة الإلهية : فيه خصائصنا في المخلص الآتي باسم الرب يقول النبي محمد في وصفه : ( يظهر في شبهة ليستبين، فيعلو ذكره، ويظهر أمره، وينادي باسمه وكنيته ونسبه ويكثر ذلك على أفواه المحقين والمبطلين والموافقين والمخالفين ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 13  ،  ص  61  ،  باب  : "  بون      "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
" واليامومُ فرخُ الحمامةِ كأَنه من اليمامةِ وقيل فرخُ النعامة وأَما التَّيَمُّمُ الذي هو التَّوَخِّي فالياء فيه بدلٌ من الهمزة وقد تقدم الجوهري اليمامةُ اسمُ جارية زَرْقاء كانت تُبْصِرُ الراكب من مسيرةِ ثلاثة أَيام يقال أَبْصَرُ من زَرْقاء اليمامةِ واليمامةُ القَرْيَةُ التي قصَبتُها حَجْرٌ كان اسمُها فيما خلا جَوّاً  ... " (1)  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1  ،  ص  61  ،  باب  : "  يمم      "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
تعريف معنى البون في اللغة العربية :
بون والبون في اللغة العربية :
: ( بون ) البَوْنُ والبُونُ مسافةُ ما بين الشيئين قال كُثيِّر عزَّة إذا جاوَزوا معروفَه أَسْلَمْتُهُمْ إلى غمرةٍ ينظرُ القومُ بُونَها :  ( * قوله « إلى غمرة إلخ » هكذا فيه بياض بالأصل ) وقد بانَ صاحبُه بَوْناً والبِوانُ بكسر الباء : والبوان بالضم عمود الخيمة لغة في البوان بالكسر عن الفراء ) عمود من أَعْمِدة الخِباء والجمع أَبْوِنةٌ وبُونٌ بالضم وبُوَنٌ وأَباها سيبويه والبُونُ موضعٌ قال ابن دريد لا أَدري ما صحتُه الجوهري البانُ ضربٌ من الشجر واحدتها بانةٌ قال امرؤُ القيس بَرَهْرهةٌ رُؤْدةٌ رَخْصةٌ كخُرْعوبةِ البانةِ المنفطِرْ "...  قال ابن الأَثير البَواني في الأَصل أَضْلاعُ الصدْرِ وقيل الأَكتافُ والقوائمُ الواحدة بانية ... والبُوَيْن موضع قال مَعْقِل ابن خوَيلد لعَمْري لقد نادى المُنادي فراعَني غَداةَ البُوَيْنِ من قريب فأَسْمَعا وبُوانات موضع قال مَعْن بن أَوس سَرَتْ من بُواناتٍ فبَوْنٍ فأَصْبَحَتْ بقَوْرانَ قَورانِ الرِّصاف تُواكِله وقال الجوهري بُوانةُ بالضم اسمُ موضع قال الشاعر لقد لَقِيَتْ شَوْلٌ بجَنْبَيْ بُوانةٍ نَصِيّاً كأَعْرافِ الكَوادِنِ أَسْحَما وقال وضَّاح اليمن أَيا نَخْلَتَيْ وادِي بُوانةَ حَبَّذا إذا نامَ حُرَّاسُ النخيلِ جَناكما قال وربما جاء بحذف الهاء قال الزَّفَيان ماذا تَذَكَّرْتُ من الأَظْعان طَوالِعاً من نحوِ ذي بُوانِ قال وأَما الذي ببلاد فارس فهو شِعْب بَوَّان بالفتح والتشديد قال محمد بن المكرَّم يقال إنه من أَطْيب بقاع الأَرض وأَحسَن أَماكِنِها وإيّاه عَنى أَبو الطّيب المتنَبِّي بقوله يَقول بشِعْبِ بَوَّانٍ حِصاني أَعَنْ هذا يُسارُ إلى الطِّعانِ ؟ أَبوكُمْ آدَمٌ سَنَّ المَعاصي وعَلَّمكُمْ مُفارَقةَ الجِنانِ وفي حديث النذْر أَن رجلاً نَذَرَ أَن يَنْحَر إبلاً بِبُوانَةَ قال ابن الأَثير هي بضم الباء وقيل بفتحها هَضْبةٌ من وَراء يَنبُع ابن الأَعرابي البَوْنة البنت الصغيرة والبَوْنة الفصيلة والبَوْنة الفراق  ... "  :
 [ البون والبيم من المشتركات اللغوية تفيدان في العمق اللغوبة البعد في الرؤية والإستراتيجية في التحليلية والبون الرؤية والبعد الشخصي في المنظور والقيمة والشهامة والصدارة : والبوان من البيان وهو اسم الله المبين وهو الذي يبين ليستقيم فيبين حجته ليستقيم وهي من أوصاف الوجاهة والقدرة اللاهوتية في التكوين : وهو دلالات التبين الخارق في حركة الثورة الإلهية : فيه خصائصنا في المخلص الآتي باسم الرب يقول النبي محمد في وصفه : ( يظهر في شبهة ليستبين، فيعلو ذكره، ويظهر أمره، وينادي باسمه وكنيته ونسبه ويكثر ذلك على أفواه المحقين والمبطلين والموافقين والمخالفين ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 13  ،  ص  61  ،  باب  : "  بون      "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
المشتركات اللغوية لمصطلح البيومي ...
بِيُمْنَى : لسان العرب : ج4 : 345 : سجر
بِيُمْنَى : لسان العرب : ج4 : 345 : سجر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) ابن منظور  : محمد بن مكرم بن منظور الأفريقي المصري : ( لسان العرب )  :  ج 1  ،  ص  61  ،  باب  : "  يمم      "  ،  الناشر  ،  دار صادر بيروت ، الطبعة الأولى ...
وصية النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم
في خطبته بمسجد قباء بالمدنية بقدوم ابنه البيومي  ... ويقال له الشيخ البيومي في آخر الزمان  ...
وهو إبراهيم ولدي وأنا النبي  ...
محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ...
 [ أفيد انا النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم بأني انا الذي سميت ابني إبراهيم عند الولادة البيومي لقبا وهو في الأرض وفي الجنان اسمه محمد نور الدين وهو قد أضاف الهاشمي بالهام مني أنا أبوه رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهو على قدر عظيم من الفلسفة في فهمي واقتفاء أثرى وان الله قد وعدني ربي عند ولادته ورفعه فكذبوا علي وانا الذي كفنته بيدي انه توفي وهو حقا مني وانا النبي وابني الذي يكتب عني وانا محمد ابن عبد الله ابن عبد المطلب بن الهاشمي وهذه الرواية طلبها ولدي إبراهيم علينا السلام والصلوات لنشرها بيانا حول ماهيات الاسم وعلاقاته بالنبوة في زمن الخروج وانه قد رأى أن البيومي وهو  شبيه بالنبي محمد أبيه صلى الله عليه وآله وسلم ولم يكلمه  )  وحقا تأويل الرؤية حين أولها انه قال : ما رأيت أشبه منه إلا النبي محمد أبي صلى الله عليه وآله وسلم وأخي خليفة الله المهدي عليهما السلام والصلوات       ... وفقتم أبنائي وأحبائي في البلدان والأمم وبنى الله العلي بكم التاريخ وفقكم للبناء الإنساني والثورة الإلهية  ودمتم أحبابي في الخالدين فانتم مغفورون لكم في أصل الخلق ولكنه الابتلاء لكم فسدد الله خطواتكم وقلوبكم وأفئدتكم وعلاقاتكم في كل فلسطين واليمن والعراق في أماكن تواجدكم ها انا شهدت لكم إنكم جميعا وان ابني إبراهيم قد اسكنه تعالى آخرة  ...        ]  ... 
روح الشيخ محمد البيومي الألفية تتوحد مع العقل
 والجسد في فلسطين وغزة هاشم مرة أخرى
 تتحدث عن ذاتها وأسرار الغيب فيها  ...
أنا الشيخ محمد البيومي الهاشمي ابن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم والذي ولد في مكة التشريف قبيل البعثة النبوية والنا إبراهيم ابن النبي سماني ربي البائم في السموات لكثرة ترحالي وخطواتي الروحية بين تاريخ ميلادي وتاريخ ترحالي نحو الله العلي لمهماتي الروحية اكتب وانا أعانق جسدي وعقلي ومدادي وروحي عناق حارا أعيد فيه ذاكرتي التاريخ وانا أعود للقول إنني تحركت من مكة نحو السماء بوفاة صورية جدا وانا جسدي موجودا في بيت أمي خديجة عليها السلام والصلوات وأبي رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهنا اسأل الله ربي ورب كل شيئ ومليكة أن يعينني على لاستحضار الذاكرة المتكاملة  لغيابي عن حالة النبوة الكريمة ألف عام أو أكثر حيث رفع وأنا حيا ارزق وشابا فتيا وحضرت الوفاة لأبي رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم  وقمت بتكفين أبي بنفسي ومعي شقيقتي وتوأمتي وزوجتي الأزلية فاطمة الزهراء عليها السلام والصلوات … وبعد ذلك صافحت الصحابه أبو بكر وعمر وعثمان وأبو عبيده الجراح وباقي الصحابة المكرمين والذين كانوا يحبونني في بيتي أبي الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهم اليوم يقدمون لعقلي وجسدي وذاتي من ذاتي الشيخ محمد البيومي الهاشمي في غزة هاشم يصرح ويقول بلغة الزمان الحاضرة ان أبو بكر الصديق قد قدم شهادة لي بذلك نصها :
 [ أنا الصحابي أبو بكر الصديق الهاشمي صاحب رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أشهد أمام الله تعالى أنني قد حضرت مراسم دفن النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وقد ساعدت في الدفن ولم انزل في قبر النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم حيث أمر النبي إبراهيم النبي عليه صلواتي العظام وانا الله رب العالمين وهنا أقول لعبدي مالك الدين اليوم عن أبيه عبدي وحبيبي وملاكي الذي اعتمد عليه اليوم في تجديد الدين وإعادة صورته وهو ملاكي جبهته جبهة أبيه محمد عبدي عليه صلواتي وسلامي وهو الذي أنطه عمره وسنينة طوال هذه القرون في مكة واليمن طوال هذه السنين حتى مكث في اليمن طويلا وعمر طويلا تزوج وله ذرية عظيمة ثم ارتحل نحو العراق وتزوج هناك وأنجب عائلة البيومي الإبراهيميين الشهيرة وهو الذي سمى ذاته هناك الشيخ محمد البيومي الهاشمي ودرس في كبار الجامعات هناك ودرس العلوم الشرعية بين الشعب الواحد واشتهر بكثرة العلوم وتعلم منه مشاهير العلماء والمشايخ وقراء القرآن وجميع الحفاظ والمؤرخين وهنا الفت نظر عبدي الرؤوف بتاريخ أبيه محمد عليه صلواتي وأنه الصبور عندي في تلقي الغيب لا ينشره إلا بعد سنين ولولا ان هذه الرسالة مهمة للنشر وهنا ألزم عبدي بنشر هذه الرسالة لأهميتها في التأكيد على زمان الخلاص وما أدراك ما زمن الخلاص قولي لنبيي وحبيبي محمد عليه صلواتي وسلامي العظيم وانا العظيم الأعظم ربكم وهو عندي محمودا وله شأن وهو المخلص الذي عرض ذاته ...
  

وأنا الذي أختم لك يا مالك هذه الصفحة وأعلم الجييل الآتي ان المعجزات وأسرار الغيب هي عندي وما تشاؤون الا ان يشاء اللله رب العالمين وفقت يا مالك الدين واليقين سميتك عندي محمد نور الدين الهاشمي فسجل ثورتك بهذا الاسم السيد محمد البيومي الهاشمي من القدس وهو الاسم الذي اخترته لك منذ الأزل وفقت يا عبدي وكن الشيخ البيومي حقا وقد جمعت لك روحك وجسدك بعد ان فارقهما الحياة وأنت موفق يا عبدي وانت نبيه يا عبدي وفقت في سردك وكلامك كله من عندي وانا الذي اريك كل المعجزات في جسدك وعقلك وثورتك وصرفت عنك الشياطين وانت عند يالشيخ البيومي الذي حقا بام في الأمم وما استشففته عندي من روح هو الحق من ربك فتوكل على الله الحي القيوم وقل الحمد لله رب العالمين وتوكل علي برسولك وابيك الذي تعشقه  وقد الهمتك الثورة الروح وانت مطار ضد بني خيبر اعدائك يات ابن الطرح الوطن العتيد والذي فلسفت لك عقلك ونورت لك ذهنك يا صبور وانت بتقواك قد أذهلت اليوم الأمم وأنشأت الثورات في الغيب والحاضر وهذه الرسالة المنتظره والصفحة وصلت الآن الجميع وانت تقسم على الله العلي بان لاتبقي على الأرض زنديق ولا كافر و في القدس وغزة هاشم وأنت الذي ستحيي الشريعة الالهية يا عبدي وتفلسفها بقوتك العملاقة وقد هيأت لك الأمر بأن تسافر للأمم وشكاغو الهندية لك كلها ملكا مطوبات ارقى  المدن الالهية الهندي وهي مملكتك وقد طوبتها لك والخير لكم يا أبناء نبيي المكرمين عليكم صلواتي وسلامي العظيم وتناجيني الدعوات والرسائل توزع بين يدي في الغيب وفي الحاضر كلها تؤيد وجودك في اعلى القضاء الالهي في الأمم وحكم الشهعوب واخوك القاسم وميكائيل عليهما صلواتي وسلامي وانت لهم السند في حكم الأمم  وفقتم يا أبناء نبيي الذي بمت انت فيهم الأكوان وملكوتي اشتاق اليك يا عبدي الأغر وفقتم لي ولأبيكم الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم ... وأنا لكم الرب العتيد الأجل الأكرم في ملكوتي وهيمنتي وانا رب الملك والملكوت وفقت عبدي في امور حكم الدنيا والناس نيام اذا ماتوا انتبهوا لايريدونك تحم الدنيا وانا احكم الحاكمين وبوركت اقدامكم وانتم تسيرون نحوي الغيب وانا الغفور الرحيم وقد عفوت لعبادي فيكم وانا الذي جعلتهم باب حطة لي وفقت يا عبدي الأغر ووفق ابيك في تربيتك والحمد لي أنا وانا رب الملك والملكوت ذي العزة  والجبروت وفقتم يا عبادي الأشداء وانتم ترحلون الدنيا والآخرة من أجل أمري الشديد وأنا الشديد القوي وعبدي استخلفه قائدات إلهيا امميا وعالميا ليصبوا الانتصارات والثورات وتعدون العدد والجيوش المليارية منك واخوتك وأولادكم اجمعين ...

وفقتم يا ثورة شعبي  ...
وفقتم يا ثورة شعبي ...
وفقتم يا ثورة شعبي  ...


   


.......................................................

    
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين ...
التوقيع بختم المسك الالهي ...
السيد محمد محمد عبد الله عبد المطلب ...
 الهاشمي ...
المعروف ...
السيد محمد البيومي الهاشمي
بالقدس ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق